كل ما يجب أن تعرفه عن تطبيق فيس بوك " الأصفر " النسخة السرية !

فيس بوك ,, و كاي شركة لها خدمات تجريبية خاصة و تدور بين الأشخاص الذين يعملون في الشركة فقط بل و الأشخاص المقربون لا غيرا !! ماخرا "، مارك زوكربيرج " قام ببث مباشر حيث كان أول بث مباشر له ,,يشرح فيه الخدمات التي تتوفر عليها خدمة البث المباشر الخاص بفيس بوك ، لكن و بالصدفة ظهر شيئ غريب جدا و خلق ضجة كبيرة على الانترنت ،، في الأيام الماضية القريبة .



 تكبير الصورة


 ما ظهر في الفيديو ،، عند إستخراج مارك لهاتفه من جيبه ،، و بعد أن قام بفتح الهاتف و الرغبة بالدخول إلى تطبيق فيس بوك ،، ظهر هذا الاخير بايقونة صفراء. عجيب جدا !! أنت و كمستخدم عادي ستقول لي أن فيس بوك يتوفر على أيقونة زرقاء ،، و ليس باللون الأصفر نعم الكل تسائل هذا التسائل  ،،و الإجابة عنه هي أن ذلك التطبيق هو نسخة تجريبية من فيس بوك على الأيفون و هو تطبيق ، خاص بالذين يعملون بشركة فيس بوك حيث يقومون بتجربة جميع  ، الخدمات الجديدة في ما بينهم كمجتمع صغير لكن ليس بالضرورة أن جميع الخدمات ، التجريبية ستكون مستقبلا و رسميا بفيس بوك فهي تبقى خدمات تجريبية فقط و أي شيئ تجريبي يمكن أن يصلح أو العكس .



 ما ظهر في الفيديو و ما تم إقتباسه أنه قائمة النشر به مجموعة من الخيارات المتقدمة أهمها إمكانية رفع مقاطع صوتية الأمر الغير الموجود لدى الإصدارات العادية لدى كافة المستخدمين ،، و المتوفر لدى " مارك زوكربيرج " و اضافة خاصية حركات و صور GIF من الموقع نفسه ( فيس بوك ) كل هذه كانت عبارة ،عن معلومات يمكن أن نقول عنها مسربة في حالة ما إذا تم تطبيقها في المستقبل، و أبقيمكم الأن مع الفيديو الذي كان سببا في كتابة هذا الموضوع :








 تكبير الصورة


التالي
هذا أحدث موضوع
شكرا لك ولمرورك